استبيان محاضرة
استبيان محاضرة
مواضيع المحاضرة:
أهمية المواضيع وارتباطها بحاجة المجتمع
|
q ممتاز
|
q جيد جداً
|
q جيد
|
q غير مُرضٍ
|
تنوع المواضيع
|
q ممتاز
|
q جيد جداً
|
q جيد
|
q غير مُرضٍ
|
مناسبة الموضوع لحاجات الابناء
|
q ممتاز
|
q جيد جداً
|
q جيد
|
q غير مُرضٍ
|
إلمام المحاضر بالموضوع
|
q ممتاز
|
q جيد جداً
|
q جيد
|
q غير مُرضٍ
|
وضوح أهداف الموضوع
|
q ممتاز
|
q جيد جداً
|
q جيد
|
q غير مُرضٍ
|
تقديم حلول عملية وواقعية
|
q ممتاز
|
q جيد جداً
|
q جيد
|
q غير مُرضٍ
|
مناسبة الموضوع لمستوى ثقافة المجتمع
|
q ممتاز
|
q جيد جداً
|
q جيد
|
q غير مُرضٍ
|
محتوى المواضيع:
الجانب النفسي
|
q كثير
|
q متوسط
|
q قليل
|
الجانب الاجتماعي
|
q كثير
|
q متوسط
|
q قليل
|
الجانب الاسري
|
q كثير
|
q متوسط
|
q قليل
|
الجانب الأخلاقي والتربوي
|
q كثير
|
q متوسط
|
q قليل
|
عرض المواضيع:
تنظيم ووضوح المادة المطروحة
|
q ممتاز
|
q جيد جداً
|
q جيد
|
q غير مُرضٍ
|
أسلوب وتسلسل عرض الأفكار
|
q منظم
|
q كثير التفاصيل
|
q مبعثر
|
q غير مُرضٍ
|
شرح الموضوع
|
q متنوع
|
q متوسط
|
q متكرر
| |
عرض الأمثلة التوضيحية
|
q ممتاز
|
q جيد جداً
|
q جيد
|
q غير مُرضٍ
|
الاتصال والإعلام:
هل اطلعت على عناوين المحاضرة مسبقاً
|
q نعم
|
q لا
| |||||||||
هل ترغب في استلام نشرة دورياً؟
|
q لا
|
q نعم
|
اذكر بريد الكتروني
|
______________
| |||||||
جودة الصوت
|
q ممتاز
|
q جيد جداً
|
q جيد
|
q غير مُرضٍ
| |||||||
التواصل بين المستمعين والمنظمين
|
q ممتاز
|
q جيد
|
q غير مُرضٍ
|
q لا اعلم
| |||||||
الإعداد والتنظيم بشكل عام
|
q ممتاز
|
q جيد جداً
|
q جيد
|
q غير مُرضٍ
| |||||||
مقترحات التحسين:
______________________________________________________________________
______________________________________________________________________
______________________________________________________________________
ملاحظات أخرى:
______________________________________________________________________
______________________________________________________________________
______________________________________________________________________
______________________________________________________________________
تعليقات
إرسال تعليق
شكرا لك على الجهد الطيب والله ولي التوفيق